توصيات فوركس

متداول مبتدأ او محترف، هيا انضم لأكبر منصة توصيات تفاعلية. تابع اقوى محللين وتجار الفوركس في العالم حسب نتائجهم، اسلوبهم في التداول. نفذ توصياتهم في حسابك بكل سهولة، لا تكون لوحدك في اخذ القرار انمّا تشارك مع الاف المتداولين العرب من خلال التعليقات ومتابعة التوصيات على منصتنا التفاعلية لحظيًا.

انضم الان

قبل ان تبدأ في متابعة المضاربين ونسخ توصياتهم، ننصح بإلقاء نظرة على البروفيل للمتاجرين لمراجعة نتائجهم السابقة، اسلوب تداولهم، الازواج والسلع التي يتداولون عليها وكل الاحصائيات الاخرى. لكي تحصل على أفضل توصيات فوركس المناسبة لحسابك.

افضل المتداولين

الحائط الرئيسي لمنصة توصيات Arincen يضم كل ما تحتاجه في صفحة واحدة فقط لتسهيل وانجاح تداولك. حيث يعرض اخر التوصيات المفعّلة مع امكانية متابعة التوصية لحظة بلحظة عن طريق التنبيهات، مع امكانية اضافة تعليقات، مشاركات، تصويت واعجاب. كما يمكنك ان تبني حائطك الخاص حسب اهتماماتك عن طريق اظهار المتداولين المتابعون فقط او توصيات ازواج، سلع، مؤشرات محددة.

ابدأ في اضافة توصياتك الخاصة، كبّر شبكتك الاجتماعية في اسواق المال لتصبح متداول مشهور تتمكن من مساعدة الاخرين. حقق ارباح اضافية وجوائز شهرية إذا تمكنت من جمع أكبر عدد من المتابعين والإعجابات. كما يمكن صنع دخل اضافي وعمولات من خلال نتائج توصيات فوركس نشرتها، انشر منصة التوصيات لأصدقائك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك، تويتير...) احصل على اعجاباتهم وأبدا في تحقيق ارباحك المباشرة.

اضافة توصيات عن طريق اختيار الاصل المراد التداول به، حدّد وقف الخسارة (SL)، جني الارباح(TP)، نسبة المخاطرة. بحالة توقع صعود الاسعار اضغط شراء، بحالة توقع هبوط الاسعار اضغط بيع. لتبدأ في جني الارباح المباشرة والعمولات، يمكنك متابعة أفضل المتداولين والنتائج لتتشارك معهم الافكار الاستثمارية واخذ القرار بإجماع. كما يوفر موقعنا الاخباري جميع الادوات لإنجاح توصيتك، مثل: المفكرة الاقتصادية، الحاسبات المالية، التحليلات والاخبار.

Arincen اول شبكة تداول تفاعلي

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.