تعلم الفوركس

تعلم الفوركس مع مركز المستثمر العربي

الاستثمار بأسواق المال العالمية والمحلية على مختلف أنواعها، السلع، العملات، المؤشرات والأسهم باتت جذّابة لعدد كبير من الأشخاص حول أنحاء العالم، حيث أن من خلال الاستثمار في هذه الأسواق هناك فرصة ممتازة لتحقيق دخل اضافي من داخل المنزل، ولكن يعتبر التداول بأسواق المال مجال غير مفهوم عند قسم من المتداولين، على هذا الأساس وانطلاقًا من خبرتنا في مركز المستثمر العربي في هذا المجال، قمنا بإنشاء دورات معتمدة ومختلفة لتعليم الفوركس واسواق المال المختلفة، هدفها انارة الطريق أمام المستثمر، حتى يصبح هذا المجال متاح ومفهوم للجميع.

ماذا نعني بتعليم الفوركس؟

هناك من يعتقد انّ هذا المجال محصور على المختصين بمجال الاقتصاد، هذا ادعاء بعيد عن الصحة ففي الواقع هناك ثلاثة ركائز ضرورية لنجاح المستثمر، ان تمكّن منها، ستزداد لديه إمكانيات الربح بنسب عالية جدًا، ومن خلال تلك الركائز يمكن ان يتعلم اي نوع من انواع التحاليل المختلفة. نحن في المركز العربي للمستثمر سنفصلها في سلسلة من الدورات النظرية والتطبيقية المعروضة على شكل فيديوهات لتعلم الفوركس بأسلوب أكاديمي مصوّر ومبسّط، حيث أننا نرى أنه من الغير ممكن الاستغناء عن عرض مرئي ومسموع بشكل واضح حتى تصل الفكرة على أكمل وجه، فهنالك الكثير من المواد المعروضة من خلال شبكة الانترنت الّتي في أغلب الأحيان تحتوي على معلومات معقّدة وغير كاملة.

الركائز الثلاثة الضرورية لنجاحك كمستثمر:
  1. التحليل الفني الكلاسيكي: قراءة البيانات التاريخية للأصول (ازواج العملات، الأسهم والسلع...) عن طريق تحليل الرسوم البيانية، للتنبؤ بتحركاتها المستقبلية، كما يعدّ هذا النوع من التحليل اساس لاي نوع اخر من انواع التحليل الفني.
  2. ادارة المخاطر السليمة: إدارة رأس المال بشكل حرّفي وآمن داخل السوق وعدم المخاطرة المفرطة.
  3. التدريب النفسي: كيفية التأقلم والتعامل مع ضغوطات السوق ومغرياته والسيطرة عليها.
طريقة تمرير الدورات:

بداية الطريق تكون من خلال المرور على دورات تعلم الفوركس النظرية المسجلة في اكاديمية الفوركس بالفيديو. مع انهاء سلسلة الدورات هذه، تكون قد حصلت على الاساسيات التي لا غنى عنها في اسواق المال والتحليل الفني على مختلف انواعه. كما لا تنسى تدوين كل استفساراتك، اسئلتك في مكان ما، لتنطلق مع المركز للمرحلة القادمة، وهي تعلم التداول التطبيقي على منصات التداول مع مدربين تداول مؤهلين ومرخصين. سوف يكون القسم الاكاديمي للمركز الى جانبك طيلة فترة التعليم على حساب ميكرو حقيقي لكي تتغلب على الحواجز النفسية للسوق.

ما يميز الدورة:
  1. تشمل الركائز الثلالث الضرورية للمستثمر الناجح.
  2. تعلم الفوركس واسواق المال بصورة شاملة ومبسطة.
  3. عرض المحاضرات باسلوب الفيديو الاكاديميي.
  4. مرافقة كاملة لتدريبك وحسابك الحقيقي.
  5. تحتوي على دورات نظرية وتطبيقية.